هاسيندا باي بالم هيلز الساحل الشمالي أصبحت أحد أشهر القرى السياحية وأكثرها طلبا في الساحل الشمالي كله. ويمتد هذا المجتمع الفريد على مساحة ضخمة تصل إلى 2 مليون متر مربع وبها الكثير من الوحدات الفاخرة والفنادق. 

ومن مميزات هاسيندا باي الفريدة ملعب الجولف الضخم المصمم من الشركة العالمية سانفورد جولف ديزاينز والذي يمتلك 18 ثقب. بالإضافة إلى المطاعم الفريدة التي يمكن تناول العشاء بها والمركز التجاري المتكامل. كل هذه المميزات تجعل من هاسيندا باي واحدة من المجتمعات المرغوبة في الساحل الشمالي وأكثرها إقبالا. 

وحدات هاسيندا باي بالم هيلز الساحل الشمالي 

يمتلك منتجع هاسيندا باي بالم هيلز الساحل الشمالي عدد كبير من الوحدات المتنوعة بين الشاليهات والفيلات الفاخرة بالجودة المعهودة من شركة بالم هيلز، التي تمتلك مجموعة كبيرة من المشاريع في أنحاء مصر. 

موقع هاسيندا باي بالم هيلز الساحل الشمالي 

يتميز منتجع هاسيندا باي بالم هيلز الساحل الشمالي بموقعه المميز على طريق الأسكندرية مطروح، حيث أصبح موقع المنتجع يعطي أهمية لمن حوله وليس العكس نظرا للشهرة الكبيرة التي تمتع بها المنتجع في الفترة الأخيرة. 

عن الشركة المطورة لهاسيندا باي بالم هيلز الساحل الشمالي 

تمتلك شركة بالم هيلز، الشركة المطورة لهاسيندا باي الساحل الشمالي، رؤية فريدة للغاية سواء في القطاع السكني أو التجاري، حيث تطور مشاريعها الخاصة التي تصبح علامة في مكانها وتساعد الشركة على وضع نفسها في مكانة عالية كواحدة من كبار سوق العقارات في مصر. 

وتستغل شركة بالم هيلز الكثير من الفرص للحصول على مواقع متميزة لتقوم بتطوير مجتمعات فريدة بها تحقق رؤيتها الخاصة وتضمن استمرار الشركة ومشروعاتها في النمو. وأصبحت شركة بالم هيلز أحد الشركات التي تضع الخطى الأولى التي يتم اتباعها. 

وتمتلك بالم هيلز ملف كبير من المشروعات الضخمة التي تمتد على مساحات أكثر من 13.3 مليون متر مربع وتتضمن مشروعاتها بالم هيلز أكتوبر وجولف فيوز وبالم باركس وجولف اكستنشن و وود فيل وبالم فالي وكاسا وبالم هيلز السخنة وغيرهم. 

وتحتوي هذه المشاريع على أكثر من 5600 منزل سكني بمساحات بين 150 و 2000 متر مربع كما أن معظم المشاريع تمتلك مساحات خضراء بنسبة 70 بالمائة وخدمات بجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك فتمتلك مشاريع غرب القاهرة مساحة خدمية أكثر من 197 ألف كيلومتر مربع. 

للمزيد عن المطور