هناك الكثير من المنتجات الفريدة على جانبي البحر الأحمر، الذي تصل شهرته إلى أنحاء العالم بأجمعه لما به من شواطيء مبهرة وحياة مائية غير موجودة في أي مكان آخر. ويقدم منتج ميسكا سوما باي ميسكا كابانس، وهي وحدات فريدة تعيد تعريف الفخامة المقدمة من خلال وحدات الكاباناس في هذه المنطقة. 

ماذا توفر ميسكا سوما باي  

تم تصميم الكاباناس الخاصة بميسكا كاباناس لتقدم رفاهية إلى أقصى حد كما يقدم المنتجع فيلات مستقلة وتوين فيلا، حيث يتمتع جميعهم بالمزايا المعهودة من شركة سوما باي، والتي تناسب محبي الطبيعة والاسترخاء. 

الكاباناس مصممة لتقدم أفضل تجربة ممكنة لمحبي التأمل في السماء والاستمتاع بالشمس، حيث يحيط بالسكان جميع الخدمات المطلوب للبقاء داخل الكومباوند وبمستوى فندقي.  

المعادلة المعقدة التي تحلها وحدات سوما باي هي تقديم مكان فريد للشعور بالراحة والاستجمام وفي نفس الوقت الاستمتاع بالخدمات المختلفة بسهولة والطبيعة الخلابة، مع التمتع بالخصوصية الكاملة. وتتوفر جميع الخدمات بجودة فندقية لتدع السكان يركزون على قضاء الإجازات فقط وليس أكثر.  

المميزات والخدمات المحيطة لميسكا سوما باي 

إذا كنت تريد الخروج من الكابانا الخاصة بك والاستمتاع بالعالم المحيط، فستجد عالم كامل من الأشياء المثيرة داخل منتجع ميسكا من سوما باي. 

يمكنك زيارة مركز ORCA للغطس للاستمتاع بالحياة المبهرة تحت الماء المعروفة عن البحر الأحمر، ويمكنك أن تذهب لممارسة رياضة الجولف في ملعب بمقاييس عالمي. أيضا يمكنك في نهاية اليوم الذهاب إلى السبا أو الثالاسو لاستعادة قواك مرة أخرى لمغامرات اليوم التالي.  

إذا كنت تحب الطائرات الورقية فلديك موقع من الأفضل في العالم لفعل ذلك. يمكنك أيضا الاستمتاع بالرياضات الصحراوية والجبلية أو الذهاب إلى المارينا. 

فندق ميسكا والفيلات في ميسكا سوما باي 

بالقرب من وحدتك في ماسكا كاباناس سوما باي، تجد أفق السماء والبحر الأزرق والرمال الناعمة، وتجد أيضا الضيافة الممتازة قي فندق ميسكا ال5 نجوم. الفندق يركز على توفير رفاهية متناهية للنزلاء للتمتع بخصوصية كبيرة وخدمات بمقاييس عالمية تقدم في أي وقت من اليوم. 

المنتجع يقدم فيلات منفصلة وتوين فيلا، ليحقق أقصى استفادة من تدرج الارتفاعات، مما يجعل كل الوحدات ترى البحر وجماله. الفيلات المستقلة تتمتع بواجهات زجاجية، حمامات سباحة، حدائق خاصة، وغيرهم من المزايا التي يمكن أن تريدها من فيلا فاخرة. 

عن شركة سوما باي المطورة للمنتجع 

سوما باي هو خليج يحاوطه أرض بمساحة 10 ملايين متر مربع عند البحر الأحمر وتمتلكه الشركة التي تحمل نفس الاسم. شركة سوما باي استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية كواحدة من أكثر الشركات المعروفة في عالم التطوير العقاري محليا، حيث تقدم في بعض الأوقات مجتمعات بأفكار يتم تقديمها للمرة الأولى في مصر. 

عندما ترى طابع اوروبي وأفكار فريدة والوان خاطفة للأنظار في منتجع فدائما ما تفكر في سوما باي. منطقة الخليج خمسة فنادق 5 نجوم بكامل الخدمات التي يريدها النزلاء. 

المزيد عن المطور