الماظة باي

إيقاع حياة أرقى، طعم أكثر حيوية للعيش وإطلالة على الساحل السماوي. تجربة شاطئية ساحرة مع إحساس منقطع النظير بحياة رائعة على طول الساحل الشمالي، تغريك بالبساطة والدفء وأنت تستمتع بأكثر من مجرد رمال بين أصابع قدميك.تمنحك مجموعة ترافكو العقارية فرصة ذهبية للاستمتاع بشاطئ المياه الفيروزية. مرحبا بكم في عقارات للبيع في الماظة باي. محمي من الازدحام الذي يميز الساحل الشمالي اليوم، يقع خليج ألماظة بشكل مثالي على بعد 20 دقيقة من مطار مرسى مطروح، وعلى بعد ساعة بالسيارة غربًا من منطقة سيدي عبد الرحمن على الساحل.

أكثر من مجرد مكان للاسترخاء، في الماظة باي، يتم تعزيز تجربتك من خلال أحدث المرافق وخيارات الترفيه المتنوعة. عقارات للبيع في الماظة باي على شاطئ البحر تلبي جميع احتياجاتك سواء شاليهات، توينهاوس أو فيلات. مزيج مثالي من الفخامة والراحة. كما يوجد العديد من المميزات الحصرية الخاصة بـ ألماظة باى. قرية الطائرات الورقية. منازل حديثة بتصميمات مريحة وهندسة معمارية على احدث طراز. 5 فنادق عالمية المستوى، توفر إشغالًا عالي المستوى خلال الموسم السياحي لستة أشهر. شواطئ رملية مذهلة ومياه صافية. كثرة الأنشطة الرياضية والترفيهية.تناول الطعام على مستوى عالمي في مجموعة من المطاعم الفخمة.

الساحل الشمالي

في الواقع، ينقسم الساحل الشمالي إلى منطقتين، الساحل الشمالي الأصلي والساحل الشمالي الجديد، حيث يمتد الساحل الأصلي من كيلو 21 إلى كيلو 103 طريق الإسكندرية – مطروح. ينقسم إلى منطقتين، مارينا ومراقيا. يقع الساحل الشمالي من كم 103 إلى مدينة مرسى مطروح، حتى ينقسم إلى منطقتين: سيدي عبد الرحمن ورأس الحكمة. الساحل الشمالي هو واحد من المناطق الطبيعية الساحرة حيث الأشجار والأعشاب والنباتات تكثر وهناك أيضا العديد من البحيرات. وهناك أيضا بحيرات في منطقة الساحل الشمالي، وهي بحيرة ماريوت وبحيرة بورلوس وبحيرة إدكو وبحيرة البردويل وبحيرة المنزلة. في السنوات الأخيرة اتجه المصريون وحتى الأجانب إلى الساحل الشمالي الذي يتميز بإطلالات خلابة ورمال بيضاء وبحر مائي متلألئ، لذلك تحولت أنظار المطورين العقاريين إلى تلك المنطقة وبدأت الاستثمارات العقارية في تزايد مستمر نظرا لطبيعة المكان المميزة. 

تم بناء عدد من القرى السياحية بمباني فاخرة مبنية على أحدث المعايير الهندسية العالمية، بالإضافة إلى مجموعة من المباني الخدمية والترفيهية التى تخدم المقيمين وأصحاب الوحدات السكنية.يتميز الساحل الشمالي بالمناخ المناسب لفترة الصيف، حيث يكون الطقس معتدلاً، ودرجات الحرارة المرتفعة مناسبة، لكنه يتميز بالبرودة في الشتاء والأمطار الغزيرة. تم وضع الساحل الشمالي ضمن خطة التنمية الشاملة لجميع المناطق السكنية في أنحاء الجمهورية، يتنافس العديد من كبرى شركات العقارات من أجل انتقاء أنسب المناطق بالساحل الشمالي للبناء عليها لجعلها قرى ومناطق سكنية ذات طبيعة ساحرة. وحدات سكنية بمساحات وأسعار مختلفة تناسب جميع أذواق العملاء ومن يرغبون في تملك الوحدات السكنية هناك. نستعرض في التقرير التالي أجمل القرى والمنتجعات السياحية بالساحل الشمالي من حيث مساحتها وخدماتها الترفيهية ومساحات وأنواع الوحدات السكنية.

المطور العقاري

ترافكو العقارية هي الشركة المنفذة لقرية الماظة باي، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري وبناء المشاريع، على الرغم من تصميمها العقاري المتميز إلا أنها أصغر شركة في مجموعة ترافكو. نجحت شركة ترافكو في مجال الضيافة والسياحة منذ 35 عامًا، وتقوم حاليًا بإدارة العديد من الفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط وكذلك أوروبا، وقد تأسست عام 2014، ويعمل بها أكثر من 60 موظفًا.

خدمات مميزة لإجازة صيفية رائعة

تميزت الشركة باختيار موقع استراتيجي ممتاز بالإضافة إلى التصاميم المعمارية الأوروبية التي تختارها عادة في جميع مشاريعها، وهذا هو أبرز التصاميم الأوروبية المعاصرة التي لدى جميع أنواع عقارات للبيع في الماظة باي السكنية، معظم الوحدات السكنية تتمتع بمشاهد ساحرة على ساحل البحر المتوسط الفيروزي، وكمطور للمشروع عمل على تخصيص مساحة كبيرة من أراضي المشروع لخلق خدمات توفر للمقيمين في إطار الاحتياجات الأساسية والترفيهية للمشروع. مسارات للمشي و الركض، وقد عملت ترافكو لتأمين هذه المسارات لضمان أن العملاء تتمرن بأمان بعيدا عن السيارات. الخدمات الفندقية على مستوى عال لضمان إقامة لطيفة لجميع الزبائن ومن أبرز الفنادق فندق جاز الماظة باي. نادي صحي ، يقدم العديد من الخدمات الصحية التي يبحث عنها العديد من الزبائن. ويوجد مركز لليوغا بأعلى المستويات ويقدم موظفوه المساعدة لجميع زوار المركز. منطقة الأطفال، واحدة من أكثر المناطق ترفيهية للأطفال، هي منطقة مؤمنة للأطفال بعيدا عن السيارات. 

تكفل المرافق الرياضية المنتشرة في كافة أنحاء ألماظة بأي أسلوب حياة رياضي وهذا النوع من الخدمات من شأنه أن يحافظ سكان المنتجع على نمط حياة صحي. مطاعم فاخرة عالمية ومحلية في مع موقع ممتاز على قمة المنحدر، يخدم افضل مطبخ في العالم. وتعمل دوائر الأمن والحراسة 24 ساعة، بما في ذلك فريق الأمن وكاميرات المراقبة عند مدخل المنتجع. العديد من الألعاب المائية. بارات وكافيهات بجانب البحر. السينمات المكيفة . مناطق مخصص للطعام. مقاهي مميزة على البحر. المركز الثقافي بالإضافة إلى الخدمات التعليمية. النادي الرياضي.العديد من الملاعب الجانبية. مركز الغطس. السوق التجارية المتنوعة. الأكوابراك والمناطق السياحية. حدائق خضراء. علاوة على ذلك، الفيلات و الشاليهات و البنتهاوس على البحر. مستشفى خاص مجهز بأحدث الأجهزة الطبية. الصيدليات متوفرة في جميع أنحاء المنتجع.

مساحات عقارات للبيع في الماظة باي

هناك عقارات للبيع في الماظة باي مختلفة المساحات والمواقع المميزة والتصميمات ذات الطابع الأوربي المميز. هناك مجموعة فاخرة من عقارات للبيع في الماظة باي هنا المساحات التالية: الفيلا المستقلة التي تبلغ مساحتها 417 متراً مربعاً. تاون هاوس بمساحة 330 متر مربع. شاليه مساحتها 83 متر مربع. شقة مساحتها 130 متر مربع. توين هاوس بمساحة 417 متر مربع.

اسعار عقارات للبيع في الماظة باي

شاليهات تبدأ الأسعار من 2 مليون و 900 ألف جنيه مصري وتصل إلى 3 مليون و200 ألف جنيه مصري. شقة مستقلة تبدأ الأسعار من 3,700,000 جنيه مصري وتصل إلى 4,300,000 جنيه جنيه مصري. بنتهاوس تبدأ الأسعار من 7 مليون جنيه مصري. فيلا مستقلة تبدأ الأسعار من 8 مليون جنيه مصري. التاون هاوس تبدأ الأسعار من 10 مليون جنيه مصري. 10٪ دفعة أولى. الباقي على أقساط ربع سنوية على 6 سنوات. لمزيد من عقارات للبيع في الماظة باي وغيرها في عدة مواقع في مصر. تصفحوا اسكان.كوم، أفضل منصة خدمات عقارية في مصر.