يعتبر مشروع الماظة باي الساحل الشمالي هو من أهم مشروعات شركه ترافكو العقارية على الساحل الشمالي بمصر حيث يقع على بعد ثمانية وثلاثين كيلومتر من مدينة مرسى مطروح. تم بناء مشروع خليج ألماظة على أرض تقدر مساحتها ستة ونصف مليون متر مربع وهو مشروع متعدد الاستخدامات يشتمل حاليا على عدد خمس فنادق عالمية تعمل بكامل طاقتها، 

اضافة الى منافذ البيع بالتجزئة والتجزئه المقابله، ويضم هذا الخليج ما يقرب من ألفين وحدة سكنية ومرسى نشط ومركزاً حضارياً للبيع بالتجزئة والطعام والشراب وتناول الطعام في الهواء الطلق كما يوجد به نادي الرياضي والعديد من الأنشطة المفتوحة و المختلفة. بتعدد وسائل الراحة وتنوع التصاميم المعاصرة وحساسيات المنتجع نشأ عن ذلك جعله قِبلة على مدار العام توفر احساس دائم بالمكان حيث يتم تطوير جميع مراحل خليج ألماظة مع جزء كبير من البنية التحتية ضمان الاستدامة الشاملة.

حجم مشروع الماظة باي

60b8d03c630ee818673755-4404330 20211107194345

أما بالنسبة لحجم مشروع الماظة باي فانه قد تم تشييد هذا المشروع على مساحة تصل إلى 1500 فدان مقسمة الى 5 ونص كيلو متر امام الشاطئ وتقع هذه القرية على طريق الإسكندرية – مطروح على بعد 37 كيلومتراً شرق مرسى مطروح، ، ويصل عرض الشاطئ الى 5.5 كيلومتراً مما يجعله أحد أكبر شواطئ الساحل الشمالي الجديد. وهناك حوالي ثمانين وحدة تم تسليمها بالفعل.

 أما بالنسبة للفنادق فيوجد العديد منها مثل: فندق جاز ألماظة بيتش ريزورت، فندق جاز كريستال ريزورت، فندق جاز مارينا، وفندق جاز اورينتال ريزورت، فندق جاز الكازينو كما يوجد مطاعم متنوعة مثل: Sammy (Greek) – Pier 88 (Italian) – Makai Tukai آسيوي) – Carolla (المأكولات البحرية ) – Sofra (Oriental).

إذا كنت تبحث عن عطلة صيفية رائعة على شاطئ هادئ ونظيف مع وجود الفنادق والخدمات التجارية والترفيهية المختلفة ومطاعم رفيعة ومساحات خضراء أو تبحث عن تصميمات جذابة في الوحدات السكنية فإن كل ما تتمنى موجود هنا في الماظة باي على شواطئ الساحل الشمالي بقسم مطروح وهذا ما يجعل هذه القرية خيار ممتاز للأسر الراغبة في قضاء عطلة صيفية لا تخلو من الملل.

 حيث تعمل مجموعة الخدمات والأنشطة الترفيهية الموجودة في هذه القرية سوف تلبي هذا الطلب بكل تأكيد وسوف نتناول فيما يلي جزءا من هذه الخدمات والأنشطة المتنوعة المتواجدة بمشروع الماظة باي الساحل الشمالي

الخدمات والمرافق في الماظة باي الساحل الشمالي

60b8ba5364d7b624413911-6176856 20211107194346

تحتوي القرية على الكثير من الخدمات والأنشطة التي تضمن وجود كل المرافق الأساسية مما يجعل الأوقات التي نقضيها فيها أوقات رائعه، وذلك اضافة الى التصميمات الرائعة والمساحات الخضراء الواسعة الموجودة بها، وتتعدد الخدمات الموجودة في القرية مثل فندق جاز الفخمة، ومركز الماظه الرياضي، ومرسي على البحر، ورياضات مائية، والعاب مائيه من شركه ليس ألفيس العالمية، ساميز بيتش بار، وبيبر 88، اضافة الى وجود مطاعم ذات جوده عالميه .

مثل كورالو وسفره، مع حفلات موسيقية مثل حفلات شورلاين السنوية والتي تضم نجوم عالميه. كما يوجد بها محلات تجارية وحمامات سباحة و مساحات خضراء واسعة كما أن هناك أنشطة يومية ونهارية يمكن أن نقضي أوقاتنا بها كمركز التجزئة، والانشطة المائية، والصالة الرياضية الدولية، سبا، مطاعم فاخرة، بون فايزر، مارينا، ومهرجانات الموسيقى، وبدون فايز، وكامب باي ليس ألفيس.

مساحات الوحدات السكنية

بالنسبة مساحات الوحدات السكنية في زاويه غزال باي وتنقسم القرية فيها إلى قسمين يحتوي كل منهما على وحدات سكنية مختلفة وهم بيتش تاون سيليكشن ان بيتش تاون يحتوي على وحدات مختلفة ومتنوعة منها شقة جونيور التي تتكون من دور ارضي مساحة 83 متر مربع مضاف إليه شرفة مساحتها 23 متر مربع او دور اول او ثاني مساحة 83 متر مربع اضافة الى شرفة ذات مساحته تصل إلى 10 متر مربع،

وشقق سوبيريور التي تتكون من دور ارضي مساحته 130 متر مربع مضاف إليه شرفة مساحتها 32 متر مربع او دور اول او ثاني مساحته 130 متر مربع اضافة الى شرفة مساحتها 16 متر مربع واذا تحدثنا عن قسم سيلكشن فهو يتضمن تاون هاوس، تاون فيلا، وفيلا مستقله. التاون هاوس تصل مساحته الى 330 متر مربع مع وجود حديقة في حدود 120 متر مربع، أما التاون فيلا مساحتها في حدود 417 متر مربع مع وجود حديقة في حدود 200 متر مربع،

 اما بالنسبه للفيلا المستقلة مساحتها تكون في حدود الـ 117 متر مربع مع وجود حديقة كبيرة تصل مساحتها 350 متر مربع وان تنوع هذه الخيارات فيما يخص الوحدات السكنية هو ما يميز الماظة باي الساحل الشمالي حيث انها توفر احتياجات الأشخاص المختلفة.

أسعار الوحدات السكنية في الماظة باي

880910304-2230036 20211107194346

أما عن أسعار الوحدات السكنية في الماظة باي تعد الوحدات السكنية الموجودة في بيتش تاون من الوحدات الاقتصادية بالقرية بأسعار مميزة فتكون خيار مثالي للعديد من الأسر كمان ان بيتش تاون يكون الفرد على بعد خمس دقائق من الشاطئ سيرا على الأقدام.

تبدأ أسعار شقة جونيور من اثنين مليون وتسعمائة ألف جنيه مصري وصولا الى ثلاثة مليون مائه الف  جنيه مصري وذلك حسب الإطلالة. وتبدأ أسعار شقة سوبيريور من ثلاثة ملايين وسبعمائة ألف جنيه مصري وصولا الى اربعة ملايين و ثلاثمائة ألف جنية جنيه مصري وذلك حسب الإطلالة أيضاً.

ويتمتع قسم سيليكشن بالوحدات الأكبر والأكثر فخامة ورؤية كل وحداته للبحر مباشرة. تبدأ اسعار التاون هاوس من سبعة ملايين جنيه مصري، أما التاون فيلا فتبدأ اسعارها من ثمانية ملايين جنيه مصري، أما الفيلا المستقلة فهي الاغلى والأرقى حيث يبدأ سعرها عشرة ملايين جنيه ويزيد كلما اقتربت من البحر حتى يصل إلى أربعين مليون جنيه الفلل على البحر مباشرة، ويتم تسليم جميع وحدات القرية بتشطيب كامل لكنه لا يتضمن التكييفات.