سين 7 هو كومباوند سكني متكامل بالعاصمة الإدارية، وهو من تطوير شركة اكام للتطوير العقاري، واحدة من الشركات العقارية التي تنمو سريعا في مصر، وهي التي وراء كومباوند سيناريو الذي حقق نجاح بالفعل واستطاع تحقيق الكثير من المبيعات خلال الفترة الماضية، ما دفع الشركة لتقديم سين 7. 

موقع كومباوند سين 7 العاصمة الجديدة

يقع في موقع مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدا في الحي السكني السابع ار 7. ويشتهر هذا الحي بأنه أحد أفخم أحياء العاصمة الجديدة والمعروف بأنه من أقل أحياء العاصمة من حيث الكثافة السكانية. 

الموقع الخاص بالكومباوند يجعله قريب من عدد من العلامات والأماكن الحيوية ومن بينهم القصر الرئاسي وحي السفارات والكاتدرائية ومدينة المعارض والمدينة الطبية والنهر الأخضر، أطول حزام أخضر في العالم. 

يقع أيضا بالقرب من عدد من الكومباوندات الشهيرة والمميزة مثل كومباوند سيرانو وسيناريو وجنوب وميدتاون سكاي. ويقع الكومباوند أيضا بالقرب من عدد من الطرق الرئيسية التي توصل الكومباوند بمدن وأماكن أخرى مثل الطريق الدائري الإقليمي ومحور محمد بن زايد. 

تصميم كومباوند سين 7 العاصمة الجديدة 

كومباوند سين 7 بالعاصمة الإدارية الجديدة تم تطويره على مساحة 40 فدان وهي مساحة كبيرة، معظمها مساحات خضراء ومسطحات مائية، حيث تشكل المباني السكنية 19% فقط من مساحة الكومباوند الفاخر. 

هذه المعايير العالية والتي تتسق مع المقاييس العالمية للمجتمعات السكنية الفاخرة، تجعل من سين 7 مكان يمكن الاستمتاع بالحياة به واستنشاق هواء نقي مع التواجد بقرب كل ما تحتاجه، مع العيش قي وحدة بتصميم مميز وبإطلالات مريحة. 

خدمات ومميزات 

يقدم كومباوند سين 7 عدد من المميزات والخدمات التي تجعله من أفضل الكومباوندات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة. وعلى رأس المرايا التي يقدمها الكومباوند المساحات الخضراء الشاسعة وحمامات السباحة واللاجونز والحدائق. 

يقدم الكومباوند أيضا مطاعم وكافيهات ومطبخ مركزي وكلاب هاوس وملاعب للكثير من الرياضات ومن بينهم التنس وكرة القدم، بالإضافة إلى مدرسة باليه. 

ويقدم كومباوند سين 7 أيضا سكاي لاونج ومنطقة ترفيهية للأطفال ومسارات للمشي ومسارات للدراجات وجيم ومركز تجاري وأمن على مدار الساعة و 3 بوابات، بالإضافة إلى مدارس رياضية من أندية عالمية ومنها يوفينتوس الإيطالي. 

أسعار ومساحات كومباوند  

يقدم وحدات متنوعة تتمثل في شقة غرفتين و 3 و 4 غرف وبمساحات مختلفة. الشقق التي تقدم غرفتين تأتي بمساحة 124 متر مربع وسعرها 1.45 مليون جنية وفقا لآخر تحديث لدينا. 

أما بالنسبة للشقق التي تقدم ب3 غرف فتكون مساحتها 144 متر مربع وبسعر أعلى قليلا وهو 1.48 مليون جنيه، في حين أن الشقق الأوسع تقدم 4 غرف ومساحة 200 متر بسعر 2.32 مليون جنية. 

تتيح شركة اكام المطورة للكومباوند إمكانية عدم دفع مقدم والتقسيم على 5 سنوات أو دفع مقدم 6% والتقسيط على 6 سنوات أو دفع مقدم 7% والتقسيط على 7 سنوات وغيرهم من أنظمة الدفع التي توفر مرونة كبيرة. 

للمزيد من المطور