تاوني هو كومباوند سكني متكامل في السادس من اكتوبر، يتكون من فيلات فقط. تم تصميم تاوني بعناية ليقدم مجتمع فريد من نوعه، يستطيع أن يخطف أنفاس كل من يزوره، وأن يوفر تجربة متميزة لسكانه في كل ركن من أركانه. 

لماذا فيلات تاوني كومباوند متميز للغاية 

كومباوند فيلات تاوني مصمم بعناية لتقديم تجربة فريدة تجمع بين مميزات الحياة الهادئة في مدينة صغيرة، والتطور والخدمات الخاصة بالمجتمعات السكنية المتقدمة، ليتم وضع ذلك في مجتمع سكني متكامل وهو تاوني. 

الكومباوند من تطوير شركة Hyde Park Developments، والتي قامت بتطوير كومباوند هايد بارك بالقاهرة الجديدة من قبل، والذي أصبح أحد أنجح كومباوندات القاهرة الجديدة وأكثرها طلبا لما يقدمه من مميزات فريدة وتصميم مبهر.

الاستثمارات الخاصة بهايد بارك تخطت حاجز ال5 مليار جنية بسبب نجاح الكومباوند السابق الكبير، والذي قامت الشركة بعقد شراكات كبيرة لتسويق له ومنها شراكة مع نادي ارسنال الانجليزي. وتستعد الشركة أن تستكمل النجاح بكومباوند تاوني الجديد بعد أن وضعت مفهوم جديد للرفاهية من قبل. 

موقع كومباوند فيلات تاوني السادس من أكتوبر 

في موقع ممتاز غرب القاهرة، يقع كومباوند تاوني على مساحة 31 فدان، يمتد خلالهم مساحات خضراء وأسطح مياه وفيلات فاخرة. الموقع الخاص بالكومباوند استراتيجي للغاية، حيث يقع في امتداد مدينة السادس من أكتوبر وفي نفس الوقت بالقرب من العديد من العلامات والطرق الرئيسية. 

الكومباوند يرى نادي الجزيرة الرياضي بالسادس من أكتوبر كما أنه يقع بالقرب من عدد كبير من المراكز التجارية والمدارس والجامعات والمراكز الإدارية. يمكن الوصول لفيلات تاوني أيضا من خلال عدد من الطرق الرئيسية الهامة. 

وتتضمن هذه الطرق محور السادس والعشرين من يوليو والذي يجعل كومباوند فيلات تاوني يتصل بالسادس من أكتوبر ووسط البلد، وطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي الذي يمتلئ بالخدمات والعلامات الضخمة والهامة وأيضا طريق الواحات. 

وحدات وأسعار كومباوند فيلات تاوني السادس من أكتوبر 

يقدم كومباوتد تاوني 6 اكتوبر فيلات فقط دون وجود شقق أو مباني سكنية من الأساسي. ويوفر الكومباوند الفاخر فيلات مستقلة بالإضافة إلى وحدات تاون هاوي وتوين هاوس. 

ومدات الكواد تاون هاوس في كومباوند فيلات تاوني من المتوقع أن تكون أسعارها عند متوسط 5.6 مليون جنيه، في حين أن وحدات التاون ميدل هاوس من المتوقع أن يكون متوسط سعرها 5.4 مليون جنية، في حين أن وحدات تاون كورنر هاوس من المتوقع أن يكون متوسط سعرها 6.7 مليون جنية. 

أما بالنسبة لوحدات التوين هاوس في كومباوند تاوني السادس من أكتوبر فمن المنتظر أن يكون متوسط سعرها 7.1 مليون جنية، مقابل 8.7 مليون جنية للفيلات المستقلة بالكومباوند. 

تسهيلات دفع تاوني السادس من أكتوبر 

تتيح شركة هايد بارك ديفيلوبمنتس تسهيلات للدفع لكل لكل وحدات كومباوند فيلات تاوني، حيث يمكن للمشتري أن يدفع 5% فقط كمقدم بعد ثلاثة أشهر من الحجز، ويدفع و 10% بعد سنة من الحجز ثم يتم تقسيط باقي سعر الوحدة على 8 سنوات.