فيلا للبيع في مدينة القاهرة الجديدة

تعتبر القاهرة الجديدة على قمة مدن القاهرة من حيث التطور والرقي ممكن يجعلها خيار مستحب للعديد من الأشخاص وذلك لما تتمتع به من خصائص مميزة حيث تقع شرق مدينة القاهرة وتتميز بموقع استراتيجي وسهولة الوصول إليها وبسبب زيادة الكثافة السكانية انتقل الافراد الى المدينة والبحث عن فلل للبيع لانها تتميز بالهدوء وقلة عدد الأفراد بها.

 واصبحت مدينة القاهرة الجديدة تعد أساس لسكن الأفراد لما يميزها من تنوع التصميمات المعمارية الفريدة من نوعها للوحدات السكنية وارتفاعها عن سطح الأرض مما يؤدي إلى اعتدال الطقس بها والخدمات المتكاملة لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة والمتنوعة مثل المدارس والبنوك والشركات والنوادي والمولات التجاريه والمطاعم.

 وبذلك أصبحت القاهرة الجديدة هي مكان للعمل والهدوء والاستجمام والرفاهية ويوجد في مدن القاهرة الجديدة العديد من التجمعات السكنية مثل التجمع الاول التجمع الثالث و التجمع الخامس الرحاب وبها العديد من المجمعات السكنية الفاخرة وتمنح الفيلات الخصوصية الكاملة للأفراد وتعتبر الاختيار الأفضل والمثالي الطبقة الأرستقراطية الراقية في مصر .

والدبلوماسيين والسياسيين ورجال الأعمال وكبار الدولة وتكون لها مساحات كبيرة صممت للعائلات الكبيرة وتحتوي الفيلا على المرافق الكاملة لتوفير الراحة والرفاهية مثل الحدائق الخاصة وحمامات السباحة وغرف نوم رئيسيه ومواقف خاصة للسيارات وتراس وصالات رياضية ونوادي صحية وغرف الملابس وأمن .

ويبلغ متوسط سعر المتر في فلل القاهرة الجديدة  15.150 جنيها تعتبر باهظة بالمقارنة فلل المناطق السكنية حيث تجد في العبور ومدينة 6 اكتوبر فيلات باسعار اقل وسوف نعرض المناطق المعروض بها فلل للبيع بالقاهره الجديده بالتقسيط و تعد مدينة التجمع الخامس  المكان المفضل للسكن والدراسة والعمل وتعتبر من اكبر وارقي التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة.

 وبها تخطيط جيد حيث يتم فصل المناطق الصناعية عن السكنية . وتتميز المناطق السكنية في التجمع الخامس بالهدوء والطرق الواسعة ويبلغ متوسط سعر الفيلا بها 90.000جنيه .وهناك مناطق مخصصة للبنوك والشركات والمراكز المالية وأخرى مخصصة لخدمات الترفيه والخدمات التجارية مما يؤدي إلى زيادة الطلب على فلل التجمع الخامس للبيع.

 ومن أكبر شوارع التجمع الخامس هو شارع التسعين ويضم الكثير من الخدمات التي تخدم المدينة بأكملها مثل المستشفي الجوي و فندق الدوسيت و كايرو فستيفال سيتي وهو اكبر المولات التجاريه في مصر و الجامعه الامريكيه وهي أكبر جامعة في مصر  والكثير من الخدمات مثل كونكورد بلازا و ذا سبوت و أمريكانا بلازا و بوينت 90 و ميتينج بوينت وداون تاون وغيرها .

ومتوسط سعر المتر فلل التجمع الخامس شارع التسعين للبيع يبلغ 15.500 جنيها  بالرغم من أنها باهظة مقارنة بغيرها في احياء التجمع الخامس الا انها افضل اختيار للكثير من الأفراد.

 ويحتوي التجمع الخامس علي الكثير من المناطق السكنية الراقية ولكل منطقة ما يميزها .ومن المناطق التي تلاقي طلبا بين الأفراد هي الياسمين حيث ينقسم الحي الي فيلات فقط ويتميز بالهدوء والموقع الاستراتيجي حيث يكون على مقربة من خدمات التجمع الخامس ويقع بالقرب من استاد نادي بتروسبورت و صيدلية الياسمين بالمستشفى الجوي.

 ويبلغ متوسط سعر المتر للفيلات 11.850 جنيها وعندما تبحث عن فيلات في التجمع الخامس باسعار اقل يصبح حي جنوب الاكاديمية الحل الأنسب ويبلغ متوسط سعر المتر فيها 8.550 جنيها .

ويحتوي التجمع الخامس علي كمبوندات وهي من افضل وارقي المجتمعات السكنية وزاد إقبال الأفراد على شراء الفلل بكمبوند بالتجمع الخامس حيث تتميز بالجمع بين الهدوء والمساحات الخضراء وجمال الطبيعه ومباني حديثة وحياة معاصرة ويعتبر افضل اختيار هو مشروع فيليت سكاي كوندوز بسبب موقعه الاستراتيجي حيث يقرب شارع التسعين و العاصمة الإدارية الحديثة وبه مساحات خضراء وتصاميم جذابه.

 ويحتوي على المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات الأفراد مثل الكلب هاوس والمنطقة التجارية والنادي وألعاب الأطفال وصالة للألعاب الرياضية والكافيهات والمطاعم ويعتبر من اكبر واجمل المجمعات السكنية بمنطقة القطامية التجمع الخامس هو كمبوند قطامية هايتس والسكن فيه حلم الأفراد بسبب تميزها بالتصاميم العالمية والمساحات الخضراء وخدمات والمحلات المحلية والعالمية والكافيهات والمطاعم.

ويحتوي فلل كمبوند بلاجيو  على فلل ذات مساحة واسعة من 430-1000 متر مربع واختيار عدد غرف تصل الى 7 غرف ومتوسط سعر الفيلا للبيع 10.000.000 جنيها ويعتبر كونكورد أشهر المجمعات السكنية في التجمع الخامس لأنه يطل علي شارع التسعين الرئيسي وقريب من المنشآت التعليمية المهمة مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة المستقبل وبينت 90 مول.

 وبها ترفيه لانها تحتوي على بنوك ومحلات تجارية والمطاعم والكافيهات المحلية والعالمية مثل سوبريم وباب توما وكراكاس وديوكس وابو السيد وتافولا مما ادي الي ارتفاع الطلب على هذه الفيلات .

ومن الاختيارات المفضلة للكثير من العائلات منطقة الرحاب لانها مدينه متكامله وانشائها القطاع الخاص وتحتوي على كثير من الخدمات فلا يحتاج الأفراد الخروج منها لشراء الاحتياجات ويتميز بموقعه حيث يقرب من مصر الجديده ومدينه نصر انما من يرغب في امتلاك فيلا بسعر معقول يمتلك بالتجمع الأول حيث تبدأ من 1.100.000 جنيها حيث تعتبر نقطة جذب كبيرة للغاية للراغبين بالسكن في مدن القاهرة الجديدة.

  كما انه يسهل التحرك من وإلى حي الرحاب حيث يمكن الاستفادة من شبكة المواصلات الجديدة الواسعة وأيضا استغلال قرب الحي من طرق رئيسية مثل طريق السويس والمشير طنطاوي والدائري.

وتبعا لكل هذه المميزات فإنه لا يكون من الغريب أن تكون منطقة القاهرة الجديدة بكل مدنها منطق من المناطق المثالية للسكن بها ولذلك نجد العديد من الأشخاص في الوقت الحالي يخططون للسكن بها مستقبلا ونجد أن الشركات الاستثمارية تتهافت عليها من أجل تحقيق مكسب مضمون بسبب الوضع الحالي للمدينة وتمتعها بالحياة من حيث كل شيء.

 من مرافق مختلفة المواصلات وشركات وبنوك وغيرها فإن ذلك يضمن ان تكون المنطقة حتى أكثر ازدهارا في المستقبل وهذا بالتأكيد ما سيصب في مصلحة المستثمرين في هذه المنطقة.